منتديات حسام العبودي للتنويم الايحائي
اهلا وسهلا بك زائرنا العزيز يمكنك التسجيل في المنتدى واضفاء رأيك ومواضيعك ومناقشاتك يسعدني ان تكون معي هنا اخوكم حسام العبودي
اهلا وسهلا بك زائرنا العزيز يمكنك التسجيل في المنتدى واضفاء رأيك ومواضيعك ومناقشاتك يسعدني ان تكون معي هنا اخوكم حسام العبودي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى لمواضيعي الخاصة واصداراتي التي اقدمها لكل محب للتنويم الايحائي راجيا من الله القبول ومن الناس الدعاء

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

الإيحاء القصير المركز

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
حسام العبودي
Admin

الإيحاء القصير المركز Empty
مُساهمةموضوع: الإيحاء القصير المركز   الإيحاء القصير المركز Icon_minitimeالأربعاء مايو 30, 2012 7:42 pm

الإيحاء القصير المركز

لايحاء القصير المركز
فكرة صدحت في ذهني عندما كنت اسجل بعض الايحاءات الصوتية لنفسي لحل بعض المشكلات البسيطة والتي لا تحتاج الى جلسات تنويم مطولة هذه الفكرة عبارة عن ايحاءات صوتية قصيرة ومركزة على موضوع محدد مثل معالجة الضعف في الشخصية او التردد او القلق او قلة التركيزاو ضعف الذاكرة او قلة التحمل الخ من المشاكل التي يعاني منها بعض الافراد فالايحاء المركز القصير والموجه والذي يصب في هدف محدد وهو معالجة المشكلة كل مايحتاج اليه الفرد لكي يتخلص من المشكلةهي عدة امور
1_صوت ايحائي هادئ لشخص له قدرة على الايحاء والتأثير الصوتي بنغمة هادئة ورتيبة
2_مؤثر صوتي قوي كصوت جريان نهر او بحر او اصوات عصافير وبلابل او كل مؤثر حسب موضوع الايحاء لكي يحرك في داخل المستمع الانفعالات الايجابية وتثبت في العقل الباطن الرسائل الايجابية القصيرة
3_موضوع الايحاء والذي عبارة عن رسائل قصيرة مركزة على موضوع محدد كأن يكون الايحاء لحل مشكلة معينة ويكون بالتركيز على حل المشكلة فقط كأن تكون الرسالة (أنت قوي جدا .شخصيتك جذابة أنت قوي قوي جدا) وهذه الرسالة لحل مشكلة ضعف الشخصية وهكذا سيسجل العقل اللاواعي هذه الرسالة بقوة وسرعة
4_تحتاج الى مشغل يدعم التشغيل التلقائي للصوت اي اجعل المشغل يعيد الملف الصوتي وانت تستمع له من دون ان تنتبه او تركز على الكلمات ويمكنك ان تنام وهو يعمل
5_سماعات اذن لكي يكون الصوت مركز على السمع دون اي صوت اخر وهذا هو الاهم من كل النقاط السابقة
5_انت من يحدد كم مرة ستستمع للملف وكم هو الوقت
6_لا تحتاج الى استرخاء وأن كان مع الاسترخاء فهو افضل ولكن يكفي ان تستمع للملف وانت تنهمك في اي عمل اخر اي لا يشترط الانتباه للكلمات

هذه الطريقة من الايحاء استخدمتها انا شخصيا وأستخدمها كثيرا ولحد الان ووجدت فيها استفادة كثيرة ولذلك انقلها لكم هنا لكي يستفاد منها الكثير
هذه الفكرة وهي لم تطرق من قبل بهذا العنوان و اشعر بأنها ستصل الى الكثير من الناس وخاصة المهتمين بالتنمية البشرية والتطوير والتدريب أتمنى ان تنتشر لتعم الفائدة
وقد نزلت ملفين هنا في المنتديات للإيحاء القصير المركز وهما (أنت تتحمل)و(أنت إيجابي)اتمنى ان تكون هذه خطوة فعالة لتطوير هذه الفكرة وسأعمل على تطويرها بإذن الله
مع تحياتي حسام العبودي
https://hussamalabodi.forumarabia.com
زهرة حزينة

مُساهمةموضوع: رد: الإيحاء القصير المركز   الإيحاء القصير المركز Icon_minitimeالسبت أكتوبر 27, 2012 12:24 am

كل الشكر لك أ. حسام ،،،

تقبل مرورى وتحياتى ،،
حسام العبودي
Admin

مُساهمةموضوع: رد: الإيحاء القصير المركز   الإيحاء القصير المركز Icon_minitimeالثلاثاء ديسمبر 11, 2012 10:14 am

زهرة حزينة كتب:
كل الشكر لك أ. حسام ،،،

تقبل مرورى وتحياتى ،،

شكرا عزيزتي يسعدني وجودك وتعليقك الرااااائع شكرا يا طيبة
https://hussamalabodi.forumarabia.com
bombo
زائر

مُساهمةموضوع: رد: الإيحاء القصير المركز   الإيحاء القصير المركز Icon_minitimeالخميس أبريل 18, 2013 7:34 am

انا حاسس يا استاذ حسام ان ده عامل زي التأكيدات انا حملت كل الايحاءات العبقرية دي من حضرتك لاني حاولت قبل كدة اني اسجل لنفسي و اقول تأكيدات و كدة بس طبعا بصورة غير احترافية لكن حضرتك عارف انت بتعمل ايه

انا بس عايز اعرف الفرق بينها و بين التأكيدات لاني اعتقد ان لو كان فيه اختلاف الا انهم بيتفقوا ف اشياء كتيرة جدا

و جزاكم الله خيرا عننا
mustafa elanany

مُساهمةموضوع: رد: الإيحاء القصير المركز   الإيحاء القصير المركز Icon_minitimeالخميس أبريل 18, 2013 7:37 am

bombo كتب:
انا حاسس يا استاذ حسام ان ده عامل زي التأكيدات انا حملت كل الايحاءات العبقرية دي من حضرتك لاني حاولت قبل كدة اني اسجل لنفسي و اقول تأكيدات و كدة بس طبعا بصورة غير احترافية لكن حضرتك عارف انت بتعمل ايه

انا بس عايز اعرف الفرق بينها و بين التأكيدات لاني اعتقد ان لو كان فيه اختلاف الا انهم بيتفقوا ف اشياء كتيرة جدا

و جزاكم الله خيرا عننا

انا ده ^_^ و انا اسف ع اللخبطة و الكتابة و انا ناسي تسجيل الدخول Very Happy

الإيحاء القصير المركز
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» الايحاء القصير المركز وتقنيات التكنلوجيا الحديثة_1لحسام العبودي
» من اصداراتي في الايحاء القصير المركز(أنت إيجابي)
» طرق الاستماع لإصدارات الايحاء القصير المركز
» من اصداراتي في الايحاء القصير المركز(أنت تفهم أي لغة)
» من اصداراتي في الايحاء القصير المركز(أنتي رائعة)للنساء